إعلان

محافظ الجيزة يكرم 364 طالبًا متفوقًا

12:51 م الثلاثاء 25 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

كرم اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوي العام والفني، والبالغ عددهم 364 طالبًا وطالبةً على مستوى المحافظة بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية مقدمة من المحافظة ومديرية التربية والتعليم في احتفاليه أقيمت بمدرسة السعيدية الثانوية.

وقال الدالي، بحسب بيان صادر عن المحافظة، إن المحافظة تقدم كل الدعم للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم لكى يظلوا على مسارهم وللحفاظ على تقدمهم وتفوقهم التعلمي.

وأضاف الدالي، أن ماوصل إليه هؤلاء الطلبة كان نتيجة عمل متواصل وجهد كبير من أولياء الأمور والمدرسين والمدرسات والإدارات التعليمية، لافتًا إلى أنه سيتم متابعة الطلاب المتفوقين في مراحلهم التعليمية المقبله للاطمئنان على ثبات مستواهم العلمي وتفوقهم.

من جانبه، أشار سعيد عبد الله، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم تكريم 156 طالبًا من المرحلة الابتدائية و196 طالبًا من المرحلة الاعدادية و 6 طلاب ثانوي عام و طالبين بالتعليم الفني و 4 طلاب مكفوفين وذوي احتياجات خاصة.

وأكد الدالي، أن المحافظة اعتادت تكريم أبناءها الطلاب كل عام لتحفيز الأجيال القادمة للسعي نحو التفوق والنجاح.

وفي لفتة إنسانية، كرم المحافظ، محمد عبد الهادي القطب، مدير مديرية التربية والتعليم السابق، بتقديم درع المحافظة كهدية تذكارية.

حضر الاحتفال اللواء علاء الهراس، ومنال عوض، نواب المحافظ، وعبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام المساعد، وقيادات مديرية التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان