إعلان

مصر للطيران تستضيف اجتماع "الأفرا" ١٧٣ لشركات الطيران الإفريقية

12:53 م الثلاثاء 25 يوليو 2017

مصر للطيران تستضيف اجتماع الأفرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

استضافت شركة مصر للطيران اجتماع اللجنة التنفيذية رقم ١٧٣ لاتحاد شركات الطيران الإفريقية "الأفرا"، التي بدأت بالقاهرة.

وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه تمت مناقشة العديد من الموضوعات المهمة التي تمس صناعة النقل الجوي الإفريقي، وآخر المستجدات ونتائج أعمال اللجان المشتركة، والتي تضمنت اتفاقية المشاركة بالرمز بين كل من مصر للطيران والخطوط الكينية، والتي تم تفعيلها مؤخراً، والتي من شأنها تعزيز سبل التعاون المشترك بين الشركات الأعضاء في الاتحاد، وقال تم الموافقة على شراكة 3 شركات عالمية مختصة في مجالات عده.

وأضاف مسلم أعتقد أن دعم الاتحاد الأفريقي بهذه الشراكات ستضيف حتمًا من إمكانات الاتحاد، وستعود بالنفع على شركاته الأعضاء، وهذا ما نطمح في تحقيقه ونسعى إليه بالفعل في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها صناعة النقل الجوي حاليًا، وكذلك ما تشهده الصناعة من تحديات.

من المقرر انعقاد الجمعية العمومية رقم ٤٩ للأفرا، والمزمع انعقادها من ١٣-١٤ نوفمبر ٢٠١٧، على أن يعقد اجتماع اللجنة التنفيذية رقم ١٧٤ القادم في ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ في العاصمة الرواندية كيجالي، يتم مناقشة عدد من الموضوعات من أهمها الأمن في المطارات ومسئولية الحكومات في تأمين مطاراتها وشركات الطيران في تأمين رحلاتها.

حضر رؤساء مجالس إدارات كل من: الخطوط الجوية المغربية، والتونسية، والكينية وطيران رواندا، والذين حرصوا على الترحيب برئيس اللجنة التنفيذية الجديد.

unnamed

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان