إعلان

"مصرللطيران": أشرفنا على نقل إيمان عبدالعاطي إلى الإمارات لاستكمال العلاج

06:13 م الخميس 04 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

قالت صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الخميس، إن رحلة مصر للطيران للشحن الجوي، غادرت مطار مومباي بالهند وهي تحمل المواطنة المصرية إيمان عبد العاطي إلى مطار أبوظبي في الإمارات، لاستكمال رحلة علاجها بمستشفى أخرى بإمارة أبو ظبي.

وقال مسلم في بيان صحفي، أن نقل "إيمان" يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية التي توليها الشركة أهمية كبرى حيث لا تتوانى أبدًا عن تقديم خدماتها ولا تدخر جهدًا في دعم مثل هذه الحالات المرضية، والتي تقتضي عناية خاصة وتهيئة جو صحي مناسب وبيئة خاصة تلائم حالة المريضة الصحية خلال رحلة سفر طويلة بالظروف التي تمر بها.

وأوضح الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي، أن الرحلة على خط سير (القاهرة / بومباي / بومباي / أبوظبي) ستصل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وأضاف جوهر أن شركة الشحن الجوي كانت قد وفرت كافة إمكاناتها لنقل هذه الحالة الخاصة، والتي تعد المرة الثانية على التوالي التي تقوم فيها الشركة بنقلها، كانت المرة الأولي في شهر فبراير الماضي إلى بومباي، لبدء رحلة علاجها بالهند.

وذكر جوهر، أنه نظرًا لعدم إمكانية دخولها من باب الطائرة لضخامة حجمها، كما أنه يتعذر نقلها على رحلات الشركة العادية، مضيفاً أن شركة الشحن الجوي قد أعدت لهذه الرحلة بشكل احترافي لم يسبق لأي شركة طيران أن قامت به من قبل.

وأوضح أنه تم وضع الحالة على الطائرة من خلال رافعات تنقلها من السيارة الى الطائرة ، والتي تم تجهيزها من الداخل بعجل لسهولة ومرونة دخول الفراش التي تم تجهيزه على متن الطائرة، كما تم تثبيت هذا الفراش بمقابض في أرضية حتى نضمن عدم تعرض المريضة لأي حركة فجائية أثناء الرحلة.

وأشار إلى أنه تم تزويد الطائرة بكافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لحالتها طوال ساعات الرحلة إلى أن تصل إلى مطار أبوظبي بصحبة شقيقتها.
وعانت عبد العاطي من زيادة هائلة بوزنها الذي وصل إلى نحو نصف طن.

وبدأت مشكلاتها في سن الـ11 عندما تعرضت لزيادة غير طبيعية في الوزن، وأصبحت لاحقا طريحة الفراش، ولم تستطع الخروج من منزلها طيلة 25 عاما.
لكن الأطباء الهنود الذين أشرفوا على علاجها قالوا إن وزنها الآن بات 171 كيلوغراما فقط بعدما كان 500 في البداية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان