إعلان

انفصال شيماء وياسمين أصحاب "عربة البرجر"

02:21 ص الخميس 04 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

كشفت شيماء محمد، صاحبة عربة البرجر، عن انفصالها عن شريكتها ياسمين رحيم وذلك عقب تسلم الأخيرة عربة جديدة تعمل بالطاقة الشمسية وترخيص بالعمل وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب الأخير بالإسماعيلية.
وقالت شيماء -في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأربعاء- أن عربة البرجر ملك لياسمين ولم يتم تحرير عقود فيما بينهم وذلك عقب انضمامهما للعمل معا منذ شهر، لافتة لتقاسمها مع ياسمين تكاليف عربة البرجر والأطعمة فضلا عن قيامها بحملة الدعاية للمشروع.
وأشارت شيماء محمد لطلب ياسمين لها فض الشراكة عقب ظهورها في وسائل الإعلام على الرغم من تقديمهما معا لطلب الترخيص لوزارة التضامن الاجتماعي، منوهة لحرصها على عدم تشويه الصورة الذهنية لمشروع عربة البرجر من خلال حصولها على تصريح للعمل على عربة جديدة بعيدا عن ياسمين.
وسلم الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، مساء الاثنين الماضي، ياسمين حسن، الفتاة الشهيرة بـ"فتاة عربة البرجر"، عربة تعمل بالطاقة الشمسية.

كانت الفتاة، أثارت جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها خلال إزالة البلدية لعربتها غير المرخصة بحي النزهة بمصر الجديدة.

وأوضح "عبد المنعم"، أن العربة مُهداة من محافظة سوهاج، بعد أن منحها ترخيصًا للعمل من محافظة القاهرة، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم اتجاه الشباب للعمل الحر، داعيًا إلى اتخاذ ياسمين قدوة للشباب في العمل والكفاح من أجل إثبات الذات وتحقيق التنمية لهذا الوطن.

وأكد المحافظ أن الدولة تسعى، بكل أجهزتها المعنية لخلق مزيدًا من الفرص ودعم المشروعات التي تساعد على توفير فرص عمل للشباب.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان