إعلان

خطيبة مجند مدينة نصر تروي تفاصيل مقتله على يد قاضي

01:25 ص الخميس 04 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قالت بوسي، خطيبة مؤمن سعد أغا الشاب المجند الذي قتل على يد رئيس محكمة في شارع البطراوي بمدينة نصر إن المتهم عقب ارتكابه لجريمة القتل شعر بفداحة ما قام به ورفع يده على رأسه قائلا :"ايه اللي أنا عملته ده".
وأضافت بوسي -في حوار مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس: "حقه مش حيروح، أنا ذهبت للعمارة لزيارة صديقة والدتي، وأمام مدخل العمارة كنت بكلم مؤمن عشان يوصلني، فالمتهم تكلم معي بصوت عالي وقالي بتعملي إيه وكنتي عند مين، فرديت وقولت له، حضرتك مالك وتجاهلته، فقام بالمناداة على حارس عقار مجاور وسأله كانت بتعمل إيه في العمارة".
وأشارت خطيبة المجني عليه بعد ذلك لحدوث مشادة بين خطيبها ورئيس المحكمة عندما حاول المتهم التعدي عليها ومنعها من ركوب السيارة تطورت لقتل مؤمن بسلاح المتهم بطلقة في صدره، لافتة إلى أن المتهم طلب منها ركوب سيارته مع المجني عليه لإنقاذه.
وتابعت: "أنا خفت أركب معه العربية بمفردي مع مؤمن، وأصريت على ركوب شاب معنا من الشباب الذين تجمعوا عقب الحادث، وبالفعل ركب معنا 3 شباب، وفي الطريق وجدنا عربة إسعاف، وتم نقل مؤمن للمستشفى، واختفى المتهم بعد ذلك، وأنا مش عارفة هو كان عايزني لوحدي مع مؤمن في العربية ليه، هل كان عايز يقتلني ولا يقول إني أنا اللي قتلته مثلا".
وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن قاضيًا بدرجة رئيس بمحكمة الاستئناف ومعارًا إلى دولة الكويت، أطلق الرصاص على مجند، أمام مدخل عقار بشارع فرعي من شارع البطراوي، بمنطقة مدينة نصر.
وأكد المصدر –الذي فضل عدم ذكر اسمه – في تصريحات لمصراوي، الأربعاء، أن المجند يُدعى "مؤمن سعد أغا"، مُقيم بمنطقة النزهة، قُتل بطلقة في الصدر، عقب مشادة كلامية بين القاضي وخطيبة المجند وتدعى "بوسي" بسبب سوء ظن القاضي في تواجد المجند وخطيبته بمدخل العقار، والتي أكدت له أنها كانت في طريقها للخروج من العقار بعدما تقدمت للعمل بإحدى الشركات المتواجدة بالعقار.
وأوضح المصدر، أن القاضي قام بتسليم نفسه والسلاح المستخدم في الواقعة لقسم أول مدينة نصر، مشيرًا إلى أن نيابة حوادث شرق القاهرة تحقق في الواقعة، وأمرت بالتحفظ على القاضي والسلاح، و6 طلقات 9 ملي من نوعية الرصاصة التي أصابت المجني عليه، وأمرت بتشريح الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان