إعلان

يحيى راشد أمام البرلمان: "التأشيرة الفورية" هدفها تنشيط السياحة

03:58 م الثلاثاء 02 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال يحيى راشد، وزير السياحة، الثلاثاء، إن الحكومة اتحذت عدد من الخطوات الهدف منها تنشيط السياحة على رأسها التأشيرة الفورية الخاصة بدخول القادمين دول المجلس التعاون الخليجي، ومواطني دول "المغرب العربي" ممن يحملون إقامات خليجية إلى مصر دون تأشيرات مسبقة.

وأضاف راشد، في كلمتة أمام اجتماع لجنة السياحة بالبرلمان، برئاسة سحر طلعت مصطفى، أن الهدف من ذلك هو المساعدة على تنشيط السياحة، مؤكدًا أن شهر رمضان سيشهد رواجًا سياحياً كبيرًا وهذا الإجراء سيساهم بشكل كبير في زيادة التدفق السياحي.

فيما قال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنه جاري عمل فيلم عن العائلة المقدسة ورحلتها في مصر، وسيتم تضمينه جزء كبير من مشاهد زيارة بابا الفاتيكان فى مصر.

وأكد الدميري، أن الزيارة خير رد على كل محاولات النيل من الدولة المصرية وذلك فى ظل الهجمات الإرهابية التي تجتاح العالم كله.د

وحضر يحيي راشد، وزير السياحة، اجتماع لجنة السياحة بالبرلمان لمناقشة جهود وزارة السياحة في تدعيم مركز مصر التنافسي في البورصات السياحية العالمية ونتائج مشاركة وزارة السياحة في فعاليات المعرض السياحي سوق السفر العربي والذي أقيم في الفترة من 24 إلى 27 إبريل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان