إعلان

إجراءات أمنية مشددة بمطار القاهرة استعدادًا لوصول رئيس الكونغو الديمقراطية

12:00 م السبت 22 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

​كتب- طه عبيد:

شددت سلطات الأمن مطار القاهرة الدولي، السبت، من إجراءاتها الأمنية تمهيدًا لاستقبال رئيس جمهورية الكونغو جوزيف كابيلا، والذي يقوم بزيارة للبلاد يستقبله خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

زين مسئولو محافظة القاهرة، الطرق المؤدية من وإلى مطار القاهرة، وتم تعليق العلمين المصري والكونغولي، وـخلت سلطات أمن المطار ساحة السيارات المواجهة للصالة الرئاسية استعدادا لوصول رئيس الكونغو.

يأتى اللقاء في إطار سعى الرئيس السيسي للتواصل مع دول القارة الأفريقية، وتتناول المباحثات عددًا من القضايا الإقليمية والأفريقية وسبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين.

ومن المقرر أن تتناول المباحثات سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، واللجان المشتركة مع مصر، وجهود مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما من المقرر أن تتركز المباحثات الثنائية بين الرئيسين على تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، في المجال الاقتصادي ومناقشة التبادل التجاري بين البلدين، خاصة أن مصر تنشط في العلاقات التجارية التي تجمعها بدول حوض النيل سواء في إطار الكوميسا أو في إطار التكتلات الاقتصادية الجديدة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان