إعلان

إقالة وكيل "صحة القليوبية".. والتحقيق مع مديري 3 مستشفيات بسبب​ مخالفات إدارية

10:08 م السبت 04 مارس 2017

الدكتور أحمد عماد راضي وزير الصحة والسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أصدر الدكتور أحمد عماد راضي، وزير الصحة والسكان، قرارًا بإقالة الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالقليوبية من منصبه، وتعيين الدكتور حمدي الطباخ بدلاً منه.

وبحسب بيان للوزارة اليوم السبت، فإن وزير الصحة قرر تحويل مديري مستشفيات طوخ وقليوب المركزي والخصوص للتحقيق نظراً لوجود مخالفات مالية وإدارية، وإيقافهم عن العمل بعد المرور على تلك المستشفيات.

جاء عقب اجتماع اللجنة التي تشكلت برئاسة وزير الصحة ومحافظ القليوبية لمدة 4 ساعات بحضور مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، ومديري المستشفيات التي تم المرور عليها.

وقال البيان إنه تم الإبقاء على مدير مستشفى القناطر الخيرية العام، حيث تبيّن بعد التحقيق أنه تسلم إدارة المستشفى حديثاً، وليس له دور في المخالفات المذكورة، كما تم تكليف الإدارة الهندسية بالوزارة بالتأكد من مراجعة أعمال صيانة الأجهزة بتلك بالمستشفيات، والتوجيه بتوفير الاخصائيين والاستشاريين في المستشفيات التي وجد نقص بها.

وأكد وزير الصحة حرصه على تقديم خدمة صحية لائقة للمواطن من خلال استمرار لجان المرور على كافة مستشفيات الجمهورية ومراجعة التقارير المرفوعة له من قبل هذه اللجان واتخاذ القرارات الصائبة التي من شأنها تحسين الوضع الصحي بالمستشفيات العامة والمركزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان