إعلان

بالتفاصيل.. إجراءات التصويت بانتخابات التجديد النصفي للصيادلة

01:30 م السبت 04 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعه:

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات نقابة الصيادلة إجراءات التصويت بانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والمقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية والتي تجرى اليوم السبت 4 مارس.

وشملت الإجراءات عدة نقاط: التأكيد على أن ميعاد فتح اللجان من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءَ مع ضرورة حضور العضو شخصياً للإدلاء بصوته وإحضار إثبات الشخصية (بطاقة الرقم القومي- جواز السفر- رخصة القيادة)، وضرورة توقيع الصيدلي أمام اسمه ثلاثياً بالكشف (كتابياً)، وضرورة سداد اشتراكات النقابة المستحقة من الصيدلي حتى 2016 ويسمح للصيادلة الذين قاموا بسداد اشتراكاتهم فى نفس يوم الانتخاب بالإدلاء بأصواتهم في لجان خاصة.

كما يمنع القيام بأي نوع من الدعاية الانتخابية داخل المقر الانتخابي، ويتسلم الصيدلي "الناخب" ثلاث ورقات خاصة بالعملية الانتخابية مدبسين ولكل منصب ورقة ولون مختلف ولايجوز له تبديلها بأي حال من الأحوال، والمستوى العام فوق 15 سنة يختار 3 أعضاء فقط، المستوى العام تحت 15 سنة يختار 3 أعضاء فقط.

ويسلم الصيدلي الورقات الثلاث لرئيس اللجنة للتأكد من عددها معا لوضعها في الصندوق الخاص بها أمام الصيدلي ويغمس أصبعه في الحبر الفسفوري .

ويبطل الصوت في حالة وجود أي شطب أو تصحيح أو كشط في استمارة الإدلاء بالصوت وكذلك عند اختيار عدد أقل أو أكثر من العدد المطلوب أو إذا كتب عبارات تفيد الإفصاح عن شخصه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان