إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 19 مارس

06:41 ص الأحد 19 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى القاهرة تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

القاهرة :انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الأفريقي بمدينة شرم الشيخ وحتى 22 مارس الجاري، والذي يهدف إلى زيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا، وتقدر الفرص التصديرية المتاحة للشركات المصرية المشاركة بنحو 50 مليون دولار.

القاهرة : يستقبل الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء نخبة من كبار الكتاب والصحفيين والإعلاميين في زيارة لمركز إدارة تعداد 2017 وذلك في إطار التعريف بالمنظومة التكنولوجية الحديثة .

الجيزة : تفتتح محافظة الجيزة بالاشتراك مع الغرفة التجارية بالجيزة معرض السلع الأساسية بتخفيضات تصل إلى 25%، بأرض معرض الكتاب بجوار شركة مطاحن جنوب القاهرة والجيزة بشارع الملك فيصل.

القاهرة : يتوجه الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة رسمية يلتقي خلالها مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني لبحث ترتيبات القمة العربية المقرر انعقادها في 29 من مارس الجاري .

القاهرة : يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الذي يبدأ أعماله بمكة المكرمة تحت عنوان (الاتجاهات الفكرية بين حرية التعبير في محكمات الشريعة).

القاهرة : يعقد وزير الخارجية سامح شكري، سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسئولين الدوليين في إطار ما تتميز به من علاقات تربطها بكافة الدول.

القاهرة : افتتاح معرض (فنانات الخط العربي) الذي ينظمه ديوان الخط العربي ببيت السحيمي ويستمر حتى 26 من نفس الشهر ، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان