إعلان

حدث ليلًا: كوريا الشمالية تختبر "محرك صاروخي" وتفاصيل العثور على غريق استاد القاهرة

07:52 ص الأحد 19 مارس 2017

كوريا الشمالية تختبر محرك صاروخي وتفاصيل العثور عل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث أبرزها على الساحة المحلية الكشف عن تفاصيل غرق الطالب محمد بدر داخل حمام السباحة باستاد القاهرة الدولي، أما على الساحة الدولية فكان الأبرز إجراء كوريا الشمالية اختبارًا لمحرك صاروخي فائق بحضور زعيمها كيم جونج أون.

تفاصيل العثور على غريق حمام السباحة باستاد القاهرة

لقي شاب فى العقد الثاني من عمره مصرعه، عقب صلاة الجمعة، غرقاً داخل حمام السباحة باستاد القاهرة الدولي، وتم اكتشاف الواقعة بعد مرور 24 ساعة على الواقعة.

وروى الكابتن مازن مصطفى - "سباح بنادى الترسانة" وأحد شهود العيان تفاصيل الواقعة قائلا: إنه تم اكتشاف غرق الطالب محمد بدر ظهر السبت أثناء قيام زميل له بعملية التسخين للمشاركة فى بطولة الجمهورية للزعانف ، حيث اصطدم بجثة الشاب داخل المياه ، فاعتقد أنها لزميل أخر يغوص فى المياه ، وبالتدقيق لاحظ عدم خروجه من المياه بعد فترة ليست قليلة ، وارتاب في الأمر فغطس للاطمئنان عليه .

وأكمل السباح حديثه: عقب ذلك خرج زميله يصرخ وسط المتواجدين قائلا "الحقونى فى جثة فى الميه" ، وتجمع نحو 2000 سباح من المشاركين فى البطولة، وقام عدد منهم بإخراج الجثة من المياه، وأبلغوا مندوب اتحاد السباحة الذي اتصل برئيس الاستاد على الفور.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كوريا الشمالية ''تختبر محركا صاروخيا فائقا''

أفادت وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية بأن الجيش أجرى اختبارا على محرك صاروخي ذي أداء فائق.

ونقلت وكالة "كيه سي إن ايه" الرسمية للأنباء عن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، قوله إن الاختبار بمثابة "ميلاد جديد" لبلده.

وأضاف جونغ أون أن المحرك سيساعد كوريا الشمالية على امتلاك القدرة على إطلاق أقمار صناعية بين الأفضل في العالم، بحسب الوكالة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

العثورعلى مقابر جماعية داخل محور عمارات الـ ''12'' ببنغازي

أعلن عضو المكتب الإعلامي في القوات الخاصة الصاعقة الليبي ، رياض الشهيبي،أنه تم العثور على مقابر جماعية داخل محور عمارات الـ “12” غرب بنغازي .

وقال الشهيبي ، في تصريح صحفي اليوم ،إنه تم التحفظ على هذه المقابر حتى يتم الاتصال بالجهات المختصة لاستخراج الجثث وعرضها على الطبيب الشرعي والتعرف على هوية الجثث .

وبين عضو المكتب الإعلامي أن هذه الجثث تعود للجماعات الإرهابية ويرجح أنه تم دفن بعض القيادات التي تم إعلان مقتلها على أيدي القوات المسلحة هناك عقب محاصرة القوات المسلحة لهم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان