إعلان

عبد المحسن سلامة: المبارزات الانتخابية سبب إنكار "المالية والشباب" اتفاقاتي معهم

12:13 م الجمعة 17 مارس 2017

عبد المحسن سلامة مدير تحرير جريدة الأهرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

قال عبد المحسن سلامة، مدير تحرير جريدة الأهرام، والمرشح على مقعد نقيب الصحفيين، إنه قام بعمل إنجازات ملموسة على أرض الواقع، منها إنقاذ قطعة الأرض الثانية المملوكة لنقابة الصحفيين، وتخصيص قطعة أخرى لإنشاء مستشفى النقابة.

وأضاف في تصريحات صحفية، على هامش تسجيله بكشوف الحضور بالجمعية العمومية للنقابة، أن المبارزات الانتخابية ظلت مستمرة على مدار الأيام الماضية، مما جعل وزارتي المالية والشباب والرياضة تتدخلان، وتنكران أي اتفاقات حدثت بيننا وبين أي طرف.

وتابع: بدأنا الإنجازات وسنكملها سويًا، ومستمرون في خدمة الجماعة الصحفية، والجمعية العمومية قادرة على الاختيار بحرية، وتحديد مصير ومستقبل النقابة.

وبدأ في تمام العاشرة من صباح الْيَوْمَ التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، لإجراء انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة والنقيب.

ويتنافس على مقعد النقيب سبعة مرشحين، في مقدمتهم النقيب المنتهية ولايته يحيى قلاش ومدير تحرير الأهرام عبد المحسن سلامة، في حين ينافس على عضوية المجلس 70 صحفياً.

ويُشترط لانعقاد الجمعية العمومية للنقابة حضور 25٪‏ من أعضاء الجمعية، أي نحو 2150 صحفياً وصحفية، بعد تأجيلها في المرة الماضية -3 مارس- لعدم اكتمال النصاب القانوني.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع العادي للجمعية العمومية، عرض تقرير مجلس النقابة من الفترة مارس 2016 وحتى فبراير 2017، وميزانية النقابة، إلى جانب إجراء انتخابات التجديد النصفي، حال اكتمال النصاب القانوني.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان