إعلان

قلاش: يجب أن ننتصر لنقابة الصحفيين.. والجمعية العمومية لم تخذل أحد يومًا

11:40 ص الجمعة 17 مارس 2017

يحيى قلاش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

قال يحيى قلاش، المرشح على مقعد نقيب الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، إننا "نشهد اليوم عرسًا ديمقراطياً، نجدد فيه القسم والتقاليد النقابية الصحيحة، ونتناسى فيه كل الأثار السلبية".

وأكد "قلاش" خلال كلمته عقب التسجيل في كشوف الجمعية العمومية اليوم الجمعة، أن الجميع يجب أن ينتصر لنقابته سواء من سيفوز أو لم يحالفه الحظ، مشددًا أنه يعول على العقل الجمعي لأعضاء الجمعية العمومية، التي لم تخذل أحد يومًا ما.

وبدأ في تمام العاشرة من صباح الْيَوْمَ التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، لإجراء انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة والنقيب.

ويتنافس على مقعد النقيب سبعة مرشحين، في مقدمتهم النقيب المنتهية ولايته يحيى قلاش ومدير تحرير الأهرام عبد المحسن سلامة، في حين ينافس على عضوية المجلس 70 صحفياً.

ويُشترط لانعقاد الجمعية العمومية للنقابة حضور 25٪‏ من أعضاء الجمعية، أي نحو 2150 صحفياً وصحفية، بعد تأجيلها في المرة الماضية -3 مارس- لعدم اكتمال النصاب القانوني.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع العادي للجمعية العمومية، عرض تقرير مجلس النقابة من الفترة مارس 2016 وحتى فبراير 2017، وميزانية النقابة، إلى جانب إجراء انتخابات التجديد النصفي، حال اكتمال النصاب القانوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان