إعلان

نائب في طلب إحاطة لرئيس البرلمان: الحكومة لا تحترم قراراتها وتحارب المستثمرين

02:53 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

تقدم النائب أشرف رحيم عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة عاجل للحكومة ممثلة في وزيري (الاستثمار والتنمية المحلية) بشأن عدم احترام الحكومة لقراراتها التي تتخذها ولا تضرب بها وبالقانون عرض الحائط، مشددًا على أن بعض المسئولين لا ينفذون القرارات الوزارية ويتفنون في وضع العراقيل والمعوقات أمام المستثمرين الجادين والشرفاء.

وأضاف رحيم، في طلب إحاطة تقدم به إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وموجه لوزيري الاستثمار والتنمية المحلية، أن واقعة أكاديمية الدلتا أكبر دليل على ذلك إذ تعاقب 4 محافظين على محافظة الدقهلية ورغم صدور قرارات وزارية للأكاديمية بتملك أرض المشروع التي كانت مدفن للقمامة، وأصبحت صرحًا تعليمياً وثقافياً وحضارياً إلا أنه لا أحد يحترم قرارات اللجنة الوزارية التي أصدرت القرارات.

واكد رحيم، أن رأس الدولة وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي يبذل كل جهد من أجل تشجيع المستثمرين، ودعم مناخ الاستثمار، في حين أن بعض المسئولين يحاربون المستثمرين الجادين لأسباب غير معروفة.

واضاف النائب البرلماني، أنه على الحكومة أن تضرب بيد من حديد على كل من يحاول جاهدًا أن يعرقل جهود التنمية والاستثمار الجاد الذي تعد مصر في أمس الحاجة إليه.

0123

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان