إعلان

استقالة "مُتحدث التعليم" من منصبه.. ويوجه رسالة للوزير الجديد

07:44 م السبت 18 فبراير 2017

الكاتب الصحفي بشير حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

تقدم الكاتب الصحفي بشير حسن المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، باستقالته من منصبه اليوم السبت، إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الجديد، بعد أيام قليلة من توليه مهام منصبه.

وقال بشير حسن إن الدكتور طارق شوقي ، لديه أفكارًا جادة لتطوير التعليم والنهوض بالعملية التعليمية بجميع أطرافها، مشيرا إلى أن هذه الأفكار تحتاج إلى الاستعانة بخبراء من خارج الوزارة تكون قادرة على تطبيقها والعمل على انجازها، بعيدا عن "الشللية والبيروقراطية التي تسيطر علي ديوان الوزارة".

وطالب بشير حسن، الوزير الجديد بإعادة النظر في جميع قيادات الوزارة، والاستعانة بقيادات تفكر خارج الصندوق بما يتماشى مع الأفكار القادم بها الوزير الجديد، ومطالبا إياه باستكمال ما بدأه الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم السابق، والذي "خاض العديد من المعارك داخل الوزارة، أهمها ملف الفساد بإحالته اكثر من ألف قضية إلى النيابة، وتفتيت الشللية ، واتخاذ قرارات جريئة اغضبت الكثيرين داخل الوزارة وخارجها، كانت جميعها تصب في مصلحة المنظومة التعليمية".

ووجه بشير حسن ،الشكر لجميع العاملين في وزارة التربية والتعليم والمديريات والادارات التعليمية والمدارس وجميع قطاعات الوزارة علي الفترة التي قضاها متحدثا باسم الوزارة، وتعاونهم المستمر في كافة القضايا .

يذكر ان بشير حسن، تولي مهام عمله كمستشار إعلامي ومتحدثا باسم الوزارة في شهر اكتوبر قبل الماضي، مع تولي الدكتور الهلالي الشربيني مهام الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان