إعلان

وزير الإسكان يتفقد معرض مواد البناء "باتيمات" بباريس

11:04 ص الخميس 09 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أجنحة معرض باتيمات باريس لمواد البناء، والذى يعقد حاليا فى العاصمة الفرنسية باريس، ويعد أكبر معرض في أوروبا، بمشاركة الدول الأفريقية والأوروبية، ويحضره أكثر من 72 ألف زائر.

وعبر وزير الإسكان عن إعجابه بهذا المعرض الكبير، وأشاد بالتنظيم، مؤكدا أن مختلف الشركات تعرض أحدث ما وصل إليه العالم فى مواد البناء، مؤكدا اهتمام الوزارة بالاطلاع على التجارب العالمية فى هذا القطاع للاستفادة منها، خاصة في تخفيض تكلفة البناء، وسرعة التنفيذ، وجودته، والوزارة تضع على أجندة اهتماماتها كل ما يتعلق بقطاع التشييد واليناء، والاستثمار العقارى.

وأشار الوزير إلى أن هناك 9 شركات مصرية عرضت منتجاتها فى هذا المعرض العالمي: وهي شركات متخصصة في تصنيع مواد العزل، والرخام، والأدوات الصحية، ومواسير المياه، وتم تفقد معروضات إحدى الشركات المصرية العارضة، والتي تحظى بالجودة المطلوبة.

وخلال زيارته الحالية للعاصمة الفرنسية باريس، التقى وزير الإسكان ، مع جيرار وولف، رئيس مجموعة المدن المستدامة، بمجلس أرباب الأعمال الفرنسى، وعدد من المسئولين، لبحث مجالات التعاون المشترك.

وأكد مدبولي، أن الدولة تتبنى حاليا إنشاء 13 مدينة جديدة، على مستوى الجمهورية، وهي: (العاصمة الإدارية الجديدة - العلمين الجديدة - شرق بورسعيد - المنصورة الجديدة - الإسماعيلية الجديدة – الجلالة - الشيخ زايد الجديدة - واحة اكتوبر - غرب بني سويف - ملوي الجديدة - ناصر (غرب أسيوط) - غرب قنا – توشكي).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان