إعلان

السيسي: "معاكم في أي إجراء لإعادة رسم الصورة الحقيقية للمرأة"

12:53 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "أنا معكم في أي إجراء ممكن يدفع بمكانة المرأة، وإعادة رسم الصورة الحقيقية لها في مجتمعاتنا".

جاء ذلك تعقيبًا على تساؤل إحدى المشاركات بفعاليات جلسة "دور المرأة في دوائر صناعة القرار"، بشأن حصر المرأة في صور معينة في المناهج الدراسة العربية، قائلةً: "مناهج التعليم بالعالم العربي تحصر المرأة في الواجبات المنزلية، وهذا لا ينتقص منها شيئًا ولكننا لا نرى نماذج ملهمة".

ويواصل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، اليوم الأربعاء، مناقشة محاوره الخمسة من خلال 16 جلسة بمشاركة شباب وفتيات من أكثر من 100 دولة، بحضور كبار المسئولين وضيوف المنتدى.

ويناقش المنتدى، في يومه الرابع، موضوعات: دور منظمات المجتمع المدني في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مستقبل تغير المناخ في العالم، تأثير التكنولوجيا على التعليم، دور المرأة في دوائر صناعة القرار، كيفية تعزيز المشاركة السياسية والاجتماعية والاقتصادية للمرأة، الشباب وعصر التكنولوجيا، إعادة بناء مؤسسات الدولة في مناطق الصراع، مساهمة الشباب في بناء وحفظ السلام في مناطق الصراع، المسئولية المجتمعية والعمل التطوعي للشباب، دور السينما في مواجهة التطرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان