إعلان

طقس الأسبوع المقبل.. الأرصاد تعلن انخفاض الحرارة ومناطق سقوط الأمطار​

11:33 ص الجمعة 03 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:

توقع الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث انخفاض في المعدل الطبيعي لدرجات الحرارة بين درجتين إلى ثلاث درجات على كافة أنحاء الجمهورية، وأن يسود طقس معتدل مائل للبرودة نوعا ما في الليل خلال الفترة المقبل.

وأضاف عبدالعال في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هناك فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية ومدينتي حلايب وشلاتين، مع نشاط للرياح في جنوب سيناء وشمال الصعيد، خاصة اليوم وغدًا السبت.

واستبعد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط الأمطار أو نشاط الرياح على القاهرة الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الطقس سيظل معتدلًا على القاهرة بانخفاض قليل في درجات الحرارة خاصةً في الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح.

وأوضح عبدالعال، أن فصل الخريف ينقسم إلى قسمين، النصف الأول يشبه الربيع والثاني يشبه الشتاء، مضيفًا، أنه من المعروف أيضا عن الخريف أنه يمتاز بحدوث تقلبات جوية حادة وسريعة.

ونصح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، بعدم تخفيف الملابس عن المعتاد في فترة الظهيرة، على الرغم من الشعور بحرارة الجو في هذا الوقت، مشددًا على السائقين توخي أقصى درجات الحذر أثناء سقوط الأمطار؛ حتى يتمكنوا من السيطرة على السيارة.

وحذر "عبدالعال"، من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق، ونصح بعدم القيادة خلال الساعات المتأخرة من الليل إلا في حالات الضرورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان