إعلان

برعاية "مصراوي".. "جوبزيلا" تنظّم أكبر ملتقى مهني تدريبي في مصر 9 ديسمبر

06:27 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

جوبزيلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

تنظّم شركة جوبزيلا، واحدًا من أكبر وأهم ملتقيات التوظيف والتعليم والتدريب في مصر، برعاية "مصراوي"، والذي تقرر انعقاده في التاسع من ديسمبر القادم، بالحرم اليوناني "الجريك كامبس" بالتحرير - وسط القاهرة، كخطوة نحو ضمان مستقبلٍ أفضل للشباب، والقضاء على البطالة.

ويُعد هذا الملتقى، هو الثاني الذي تنظمه جوبزيلا، بعد النجاح الذي حققته في ملتقى ديسمبر من العام الماضي، الذي أتاح للكثيرين، العديد من الوظائف والفرص التعليمية والتدريبية المجانية للشباب.

وتهدف جوبزيلا لتحقيق مزيد من التأثير في عالم التوظيف والتدريب، وعمل نقلة نوعية في مفهوم الملتقيات المهنية والوظيفية، لتخرج من كونها مجرّد حلقة وصل ما بين الشركات والباحثين عن عمل، لتصبح أداة لجذب وتشجيع العديد من منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية المهتمة بمجالات التعليم والتوظيف في مصر، وذلك لتوفير فرص تعليم وتدريب وتوظيف مجانية للشباب.

يشارك في المؤتمر أكثر من ٦٠ شركة من كُبرى الشركات في مصر، تتيح أكثر من ١٠ آلاف فرصة عمل وتدريب في مجالات متنوعة تصل لـ ١٤ مجال عمل، بالإضافة لمشاركة أكثر من ١٠ مؤسسات تدريبية وتعليمية، تتيح فرص تدريبية و تعليمية ومنح مجانية للشباب.

على الجانب الآخر، تولّي جوبزيلا اهتمامًا كبيرًا بالباحثين عن عمل، بالإضافة لإتاحة عدد كبير من فرص التوظيف والتدريب، توفّر جوبزيلا في ملتقاها المهني الثاني، فرصة للشباب لحضور العديد من المحاضرات والخطابات المُلهمة، التي ستعقد بواسطة مجموعة من الرموز الأكثر نجاحًا في عالم الأعمال، والشباب ذوي النجاحات المؤثرة، بالإضافة للعديد من الأنشطة الترفيهية، التي من شأنها دعم الشباب وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم المتنوعة، والإستعداد لسوق العمل.

يشار إلى أن إعلان جوبزيلا عن الملتقى الثاني الخاص بها، قد جاء تزامنًا مع إطلاقها لمشروعها الأحدث وهو موقع همتنا، والذي يهتم بتوظيف ذوي التعليم المتوسط والعمال والفنيين في مختلف مجالات العمل داخل جميع محافظات مصر، مما يفتح أبواب جديدة لهذه الفئة في الحصول على الدعم الكامل والمجاني للتعليم، والتدريب، والتوظيف.​

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان