إعلان

الأزهر يواصل توزيع المساعدات على لاجئي الروهينجا في بنجلاديش "فيديو"

04:24 م الأحد 26 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

واصل الوفد الإغاثي التابع للأزهر ومجلس حكماء المسلمين، اليوم الأحد، توزيع المساعدات الغذائية على مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين في بنجلاديش، لليوم الخامس على التوالي.
ومن المقرر، وفقًا لبيان صحفي صادر على الأزهر اليوم الأحد، أن يزور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر ووفد من قيادات المشيخة ومجلس حكماء المسلمين مخيمات اللاجئين غدا الإثنين.
وقرر الأزهر، مضاعفة حجم المساعدات، وتوزيع 2000 عبوة تزن خمسين طنا من المواد الغذائية، طبقا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.
وانتقل الفريق الإغاثي إلى مخيم جديد من مخيمات مسلمي الروهينجا في مدينة كوكس بازار، القريبة من الحدود مع بورما، حيث جرت عملية التوزيع بالتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي والهلال الأحمر البنجلاديشي، وذلك لضمان وصول المساعدات لأكبر عدد من اللاجئين.
وتستمر عملية توزيع المساعدات غدا الإثنين، بالتزامن مع وصول وفد من قيادات الأزهر الشريف ومجلس حكماء المسلمين، للاضطلاع على أوضاع اللاجئين وما يعانونه من ​ظروف معيشية وإنسانية​ صعبة.​
وحرص الإمام الأكبر على​ إتمام زيارة الوفد في موعدها المقرر، للتأكيد على معاني التضامن والدعم لمسلمي الروهينجا، فيما أجَّل زيارته لموعد لاحق، إثر الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف المصلين أثناء أداء صلاة الجمعة في شمال سيناء.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان