إعلان

العشرات يؤدون صلاة الغائب على شهداء بئر العبد بمساجد الأزهر والحسين والفتح والنور

12:26 م السبت 25 نوفمبر 2017

تفجير مسجد العريش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

أدى العشرات من المصلين، صلاة الغائب اليوم السبت، على أرواح شهداء قرية الروضة بشمال سيناء، بمساجد النور والفتح والحسين والأزهر، بعد صلاة الظهر.

وقررت وزارة الأوقاف، إقامة صلاة الغائب على أرواح شهداء مسجد الروضة، عقب صلاتي الظهر والعشاء طبقا لظروف كل محافظة.

من جانبه، توجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صباح السبت، إلى محافظة الشرقية لزيارة إمام مسجد الروضة بمستشفى الحسينية.

وسيتوجه وزير الأوقاف، إلى محافظة الإسماعيلية ليقوم بزيارة مصابي الحادث الإرهابي الغاشم بمستشفى الإسماعيلية العام والمستشفى الجامعي.

يذكر أن مجهولين، زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 235 شخصًا، وإصابة 109 أخرين، بحسب وكالة الأنباء الرسمية "أش أ".

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

وكلف اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، بفتح تحقيقات موسعة، وتشكيل فريق بحث موسع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لسرعة تحديد للوقوف علي ملابسات انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد بالعريش، وكشف ملابساتها تمهيداً لضبطهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وجميع القيادات بمحافظة شمال سيناء لموقع الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث، وقامت أجهزة الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش لسرعة ضبط الجناة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان