إعلان

ولي أمر يتهم مُعلماً بمدرسة بعين شمس بهتك عرض ابنته.. والتعليم تحقق

09:20 م الخميس 16 نوفمبر 2017

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

شهدت مدرسة 6 أكتوبر الابتدائية بإدارة عين شمس ال​تعليمية واقعة تحرش وهتك عرض تلميذة بالصف الثالث الابتدائي، إذ تقدم والد التلميذة ببلاغ ضد مدرس رياضيات بالمدرسة اتهمه فيه بهتك عرض ابنته.

أوضح ولي أمر التلميذة أن والدتها اكتشفت إصابة ابنتها بجرح والتهاب بمنطقة الشرج، أثناء استحمامها، وعندما سألتها عن السبب، انهارت باكية، وروت لها الواقعة، موضحة أن معلم الرياضيات احتجزها بالفصل خلال فترة الفسحة المدرسية، الأسبوع الماضي، وكشف عنها ملابسها واعتدى عليها.

من جانبه، قال الدكتور خالد عبده، مدير إدارة عين شمس التعليمية، إن الإدارة أرسلت لجنة للمدرسة المشكو في حقها، لاستجواب إدارتها ومشرفيها والطلاب حول الواقعة، مشيرًا إلى أن الدراسة مستمرة بها بشكل طبيعي.

وأضاف عبده لمصراوي أن هناك تحقيقين مفتوحين في الواقعة أحدهما بالنيابة، إذ جددت حبس المعلم المتهم على ذمة التحقيق، وتحقيق آخر بالإدارة التعليمية.

وأوضح عبده أن الإدارة في انتظار نتائج تحقيقات النيابة، خاصة أنها عرضت الطفلة على الطب الشرعي الاثنين الماضي، للتحقق من الواقعة، وبناء على نتائج الطب الشرعي سيتم اتخاذ اللازم تجاه المعلم.

تأتي هذه الواقعة بعد أسبوعين، من اتهام صاحب مدرسة خاصة بمصر الجديدة بهتك عرض 4 تلاميذ برياض الأطفال والذي أحيل بعدها إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان