إعلان

الغردقة تستضيف المؤتمر الدولي الأول لمعهد بحوث صحة الحيوان

10:52 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

الثروة الحيوانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

كشفت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية،عن انطلاق المؤتمر الدولي الأول لمعهد بحوث صحة الحيوان برعاية الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تحت شعار الثروة الحيوانية "التحديات.. آفاق مستقبلية".

ويعقد المؤتمر "بفندق أولد بالاس" بمحافظة الغردقة، بحضور الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة والدكتور ممتاز شاهين والعديد من قيادات وزارة الزراعة، وكبرى الشركات العالمية في مجال الثروة الحيوانية.

وقالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والداجنة، إن فعاليات المؤتمر ستبداء من 9-13 نوفمبر، لافتة إلى أن المؤتمر سينعقد بالقاعة الرئيسية للعلاقات الزراعية الخارجية.

وأضافت محرز، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن المؤتمر سيناقش 9 قضايا تعوق تطوير قطاع الثروة الحيوانيىة والداجنة، حيث شملت: التحديات التي تواجة صناعة الدواجن، وطريقة مواجهة المستجدات الطارئة على الخريطة الوبائية، وأمراض الأسماك وبحث تطوير الاستزراع السمكي، لافتة إلى أن الدولة تستهدف ضمان سلامة وجودة الغذاء ذات الأصل الحيواني.

وأكدت نائب وزير الزراعة، أن معهد بحوث صحة الحيوان سوف يوجه دعوة للباحثين بالجامعات والمعاهد البحثية والشركات المشاركة في المؤتمر، مشيرة إلى أن الاستجابة جاءت قوية وفعالة.

وأشارت محرز، إلى أن تطوير طرق تقييم صلاحية الإعلاف والمركزات للاستهلاك الحيواني واحدة من أهم التوصيات التي قد يخرج بها المؤتمر للحفاظ على الثروة الحيوانية.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان