إعلان

السيسي للشاب الأسواني الذي انتقد المحافظ: "انت لسه مصمم يا علاء"

05:09 م السبت 28 يناير 2017

الرئيس السيسي والشاب الأسواني علاء مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان محمود:

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشاب الأسواني، علاء مصطفى، والذي انتقد المحافظ مجدي حجازي، وأثار قضية اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب بأسوان، خلال إحدى جلسات مؤتمر الشباب الشهري بأسوان، ووزير الإسكان مصطفى مدبولي، للصعود على المنصة، أثناء إلقاء كلمته بالجلسة الختامية للمؤتمر اليوم السبت.

وقال الرئيس خلال الجلسة الختامية، إن الحديث عن تناول المصريين لمياه شرب ملوثة بمياه الصرف الصحي أمر غير حقيقي.

وأضاف السيسي أن مثل تلك الأحاديث توحي بأن الحكومة لا تعمل على خير وجه.

وعلق الشاب الأسواني على حديث الرئيس، مشيرًا إلى أن المسئولين لا يزورون المناطق المهملة، ما دفع الرئيس للرد مازحًا "انت لسة مصمم يا علاء".

وانتقد علاء مصطفى، خلال إحدى الجلسات، مسئولي المحليات بمحافظة أسوان، موضحًا أنهم قرروا تنظيف المحافظة وتجميلها عند علمهم فقط بقدوم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الشاب: "النقطة التانية هقولها إن شاء الله اتفصل من شغلي واعملوا فيا اللي انتوا عاوزينه، مصرف كيما كله بينزل في الميه اللي بنشربها، وتيجي لجنة تمد المواسير جوه الميه عشان تجميل المحافظة قبل ما الريس يجي، وعشان الريس ما يشمش ريحة الميه اللي بنشربها".

وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي مصنع كيما بأسوان، يرافقه الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية وعدد من الشباب المشاركين في المؤتمر الوطني للشباب المنعقد بالمحافظة؛ وذلك بعد شكوى عدد من أبناء أسوان من تضررهم من صرف مياه مصنع كيما في مياه النيل.

واستمع الرئيس السيسي لشرح الدكتور مصطفى مدبولي لأعمال تطوير وتأهيل مصرف كيما 1 وكيما 2 والتي بدأت منذ عام 2015, حيث تم تشغيل مصرف كيما 1 فيما يتبقى مصرف كيما 2 لينتهي في مارس المقبل.

وأوضح وزير الإسكان إن المصرفان يخضعان لتطوير كامل وفق عمل فني على أعلى مستوى، مع عدد من التوسعات الجديدة في إطار معالجة ثنائية للمحطتين، مشيرًا لانتهاء المعالجة الثلاثية بنهاية ديسمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان