إعلان

أوائل الثانوية العامة في ندوة مصراوي: تسريب الامتحانات لم يؤثر علينا "واللي بيغش لازم يكون مذاكر"..

12:31 م الأربعاء 03 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-  ياسمين محمد ومحمد قاسم:
تصوير- علياء عزت:

استضاف موقع مصراوي، عددًا من أوائل الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفني، خلال ندوة أقامها، للحديث عن رحلة تفوقهم، والعقبات التي واجهوها في طريقهم، وطموحهم كذلك.

ومن بين الطلاب الذين شاركوا في "ندوة مصراوي"، الطالب أحمد ناصر الأول على الجمهورية بالثانوية الأزهرية "مكفوفين"، الطالب عمر شريف الأول على التعليم الصناعي، الطالبة إيمان حمدي عويس الرابع مكرر على الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، الطالبة آية ممدوح محمد السابع مكرر على شعبة علوم الرياضيات بالثانوية العامة، والطالب كيرلس ظريف غيطي الأول مكرر على شعبة علوم الرياضيات بالثانوية العامة.

وأكد أوائل الثانوية العامة أن أزمة تسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام، لم تؤثر عليهم قط، حيث لم يلتفتوا إليها لأنهم كانوا يتطلعون للحصول على المراكز الاولى مؤكدين: "اللي بيغش لازم يكون بيذاكر".

وقالت الطالبة إيمان حمدي الرابع مكرر على الشعبة الأدبية، إن وجودها ضمن أوائل الجمهورية، كان تحديًا خاضته من بداية العام الدراسي، مؤكدة أنها لم تلتفت للتسريبات التي حدثت هذا العام قائلة: " زميلتي كان معاها امتحان العربي، وعرضته عليا وانا رفضت التفت ليه".

وأضافت الطالبة – خلال الندوة التي أقامها موقع مصراوي لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفني – "اللي بيغش لازم يكون بيذاكر، علشان يبقى عارف هيغش اي نقطة بالتحديد لكن اللي مش مذاكر مش هيعرف يغش"، مؤكدة أنها كانت تجد أكثر الاجابات الموجودة على صفحات الغش الالكتروني غير صحيحة.

وتابعت الطالبة آية ممدوح السابع مكرر على شعبة علوم الرياضيات بالثانوية العامة، والتي تنتوى الالتحاق بكلية الهندسة البترول والتعدين، أنها عايشت لحظات يأس كثيرة خلال الثانوية العامة، ولكن بتشجيع والدها وزملائها ومدرسيها تمكنت من الحصول على مجموع 409 درجة من 410.

وأكدت الطالبة انها لم تلتفت إلى تسريبات امتحانات الثانوية العامة، لأنها كانت تذاكر كل جزئية بالمواد المختلفة بتركيز شديد ما يعني أنها لا تحتاج إلى مثل هذه التسريبات.
حضر الحفل عاصم البصال مدير عام موقع مصراوي، سامي مجدي رئيس التحرير، وأحمد جبريل مدير التحرير.

وفي ختام الندوة كرَم مصراوي أوائل الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفني، تقديرًا لتفوقهم وتشجيعًا لهم لاستكمال مسيرتهم التعليمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان