إعلان

مشادات كلامية في اجتماع لجنة الشباب بالبرلمان.. وتأجيل مناقشة أزمة الأولتراس

01:53 م الإثنين 29 أغسطس 2016

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، مشادات كلامية بين النواب؛ بسبب مناقشة طلب إحاطة مقدم من أحد النواب بدلًا من مناقشة قضية اقتحام الألتراس لمقر النادى الأهلي بمدينة نصر.

وكان النائبان رضوان الزياتى، وسمير موسى، قد أبديا اعتراضهما، على مناقشة اللجنة لطلبي إحاطة بشأن أحد مراكز الشباب.

وانفعل الزياتي، قائلًا: "هناك قضية قومية، متعلقة بعودة الجماهير للملاعب، وأعمال الشغب التي شهدها النادي الأهلي من قبل الاولتراس، وناقشته اللجنة الأسبوع الماضي، ولم نستكمل النقاش".

وقاطعه النائب محمود حسين، وكيل اللجنة، والذى ترأس الاجتماع، بقوله: مراكز الشباب نعتبرها قضية قومية، وتم تأجيل مناقشة موضوع النادى الأهلس للأسبوع المقبل.

وعقب الزياتى: "لم يتم اخطارنا أن هناك تأجيل، و يعنى كل واحد عنده مشكلة فى مركز الشباب يجى ونعمل اجتماع، أنا قدمت طلب إحاطة عن قضية قومية ومجاليش رد عليها".

وعلق النائب صلاح حسب الله: اللجنة ليس لديها رفاهية اختيار الموضوعات، لأن لديها اختصاص لائحي، وكل نائب من حقه تقديم طلب إحاطة حتى لو كان لساحة شعبية، واستدعاء الجهات المعنية للرد عليها.

وقال النائب سمير موسى،"آخر اجتماع لم يأت الوزير، وحضرنا اجتماع اليوم لاستئناف مشكلة النادى الأهلى ومغادرة مديره الفنى دون أن يحصل على مستحقاته بسبب الأمن.. احنا عايزين أصحاب المشكلة من الامن والوزارة عايزين نعرف المشكلة وصلت لإيه؟".

ودفعت أجواء الجلسة، النائب رضوان الزيات للانسحاب من الاجتماع.

فيما نشبت مشادة كلامية بين كلا من النائب سمير موسى، والنائب حسين خاطر، مقدم طلب الإحاطة، إثر انفعال الأخير، بقوله: "أنا ليا طلب إحاطة وانت مش عاوزنى اتكلم، تحترم جدول الأعمال"، ورد موسى، قائلا: "محدش مختلف على وجودك ولكننا نتحدث على قضية هامة".

وتدخل وكيل اللجنة، مؤكدا أنه تم تأجيل مناقشة عودة الجماهير والالتراس لاجتماعات الأسبوع المقبل وتوجيه الدعوة لجميع الجهات المعنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان