إعلان

محافظ الجيزة وقائد المنطقة العسكرية يتفقدان أعمال رفع المخلفات بـ"أوسيم"

02:32 م الإثنين 22 أغسطس 2016

محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

تفقد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، واللواء أركان حرب أيمن عامر، قائد المنطقة المركزية العسكرية، أعمال رفع المخلفات والنظافة بشارع ترعة عبدالعال 1 ومركز ومدينة أوسيم.

وأفاد بيان صادر عن المحافظة، إشادة الأهالي بالمجهودات التي تمت بشارع ترعة عبدالعال 1 ببولاق الدكرور وقرار المحافظة بتطوير الشارع وإقامة محور مروري جديد يربط فيصل بالطريق الدائرى لمسافة 4 كم.

وأكد المحافظ على دعم القوات المسلحة لأجهزة المحافظة ومشاركتهم في مبادرة "حلوة يابلدي" للنظافة ورفع المخلفات والرتش والسيارات المهملة والإشغالات.

وقال المحافظ، إنه تم الانتهاء من إزالة التعديات والإشغالات بشارع ترعة عبدالعال 1 بدأ من شارع الملك فيصل وحتى شارع العشرين، مؤكدًا على استمرار المحافظة في أعمال رفع الإشغالات من الشارع حتى الطريق الدائري، على أن يتم بعد ذلك تطوير الشارع ورصفه وإقامة محور مروري جديد عليه، وذلك في إطار خطة المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة للقضاء على التكدس المروري وتخفيف الضغط على شارعي الملك فيصل والأهرام.

كما تفقد المحافظ وقائد المنطقة المركزية العسكرية، منطقتي بشتيل ولعبة بمدينة أوسيم لمتابعة أعمال إزالة التعديات على طريق ترعة الزمر والنظافة والإشغالات.

حضر الجولة اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، ومحمود فوزي رئيس مركز ومدينة أوسيم، وأسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور، وعزت الخرصة رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان