إعلان

المنوفية تتصدر "تويتر"...ومغردون يستنكرون الهجوم على كمين العجيزي

10:49 ص الأحد 21 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:
أثار الهجوم الارهابي، على محافظة المنوفية صباح اليوم الاحد، جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، حيث شن مجهولين هجوما مسلحا على كمين العجيزي بمدينة السادات أسفر عن مصرع مجند ومخبر وإصابة ٣ من أفراد الشرطة واثنين من المدنيين.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج" المنوفية، للتعبير عن تضامنهم مع ضحايا كمين العجيزي بالمنوفية.
وتصدر هشتاج "المنوفية" المركز الثاني لأعلى متابعة على "تويتر" ما بين معارض ومستنكر، لذلك العمل الارهابي الذي وصفه البعض بالخسيس.
 12
يذكر أن اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تفقد صباح اليوم الأحد، آثار الهجوم المسلح على كمين العجيزى بمدينة السادات الذى تعرض لسطحو مسلح من قبل مجهولين أسفر عن مقتل شرطيين اثنين وإصابة ٥ أخرين.

وتوجه مدير الأمن إلى مستشفى السادات العام للاطمئنان على حالة المصابين، حيث يتم إجراء عمليات لثلاثة مصابين من الشرطة بينما تستقر حالة المصابين من المدنيين.
وتم نقل جثث المتوفيين من أفراد الكمين إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي.

و تباشر الأدلة الجنائية عملها في رفع آثار الهجوم ويتم تمشيط المنطقة وعمل كمائن ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج مدينة السادات.
ومن جانبه، قال هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية إن الهجوم الإرهابي الذي تعرض له كمين العجيزي بمدينة السادات في الساعة الخامسة وأربعين دقيقة من صباح اليوم هو عمل خسيس ويحمل عنف ووحشية.

وأضاف عبدالباسط في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في" صباح اليوم الأحد بان سيارة تحمل مجموعة من المسلحين هاجمت كمين العجيزي وقامت بتبادل إطلاق النيران مع أفراد الكمين وأسفر ذلك عن مصرع محمد شعبان السيد مساعد شرطة يبلغ من العمر 48 عاما وعزت أحمد يوسف مجند يبلغ من العمر 22 عاما.

وأشار محافظ المنوفية بعد ذلك لإصابة اثنين من المدنيين في الحادث إحداهما سائق عربة نقل وتباع وإصابة أمين شرطة بطلق ناري في الصدر وإصابة 2 من المجندين بإصابات متعددة وحالتهم الآن مستقرة، لافتًا لانتقال مدير أمن المنوفية وفريق من النيابة لكمين العجيزي فور وقوع الحادث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان