إعلان

بالفيديو - البلشي عن إغلاق محيط الصحفيين تزامنًا مع مؤتمر الثانوية العامة: "كان هدفنا مصلحة البلد"

03:46 م الإثنين 11 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:
تصوير- علياء عزت:
قال خالد البلشي عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن هدف النقابة من تنظيم مؤتمر صحفي لمناقشة أزمة امتحانات الثانوية العامة هذا العام، كان ينشد تحقيق المصلحة العامة للدولة، من خلال مناقشة أزمة حقيقية تواجه المجتمع.

وأضاف البلشي، خلال تصريحات صحفية، إن النقابة دعت الطلاب لحضور المؤتمر لأنهم أصحاب المشكلة الحقيقية، من أجل تقديم جزء من الصورة لأزمة الثانوية العامة.

وأكد أنه في حالة رغبة أي طرف حكومي بمن فيهم وزير التربية والتعليم، في عقد مؤتمر صحفي لتوضيح أزمة الثانوية العامة من وجهة نظر الحكومة، فالنقابة على استعداد لتنظيم ذلك المؤتمر، مشيرًا إلى أن الأمر كله يتلخص في وجود أزمة مجتمعية حقيقية لا بد من معالجتها.

وعن الاعتداء على الصحفيين، خلال مظاهرات طلاب الثانوية العامة، من قبل قوات الأمن، أكد البلشي أن أي اعتداء على الصحفيين غير مقبول، مشيرًا إلى أن النقابة تتبع الإجراءات القانونية في حالة الاعتداء على أي صحفي، ولكنها إجراءات معطلة، حيث قدمت النقابة أكثر من بلاغ دون أن تتحرك له أي جهة.

وكانت قوات الأمن قد أغلقت محيط نقابة الصحفيين، منذ السابعة صباحًا، وذلك تزامنًا من تنظيم نقابة الصحفيين مؤتمرًا صحفيًا بحضور طلاب الثانوية العامة، لمناقشة أزمة تسريب الامتحانات هذا العام، ما دفع النقابة لإلغاء المؤتمر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان