إعلان

الخارجية : صورة انحناء سامح شكري أمام نتنياهو مزيفة

11:30 ص الإثنين 11 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :
قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية إن الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانحناء السفير سامح شكري وزير الخارجية أثناء مصافحته لبنيامين نتيناهو رئيس الوزراء أثناء زيارة شكري بالأمس لإسرائيل مزيفة وتأتي لتشويه مصر.

وأضاف أبو زيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "إم بي سي مصر2" اليوم الاثنين بأن الدولة المصرية تحترم ذاتها وتحترم إرادة الشعب المصري وتعبر عن هذه الإرادة بكل مصداقية، مشيرًا إلى أن زيارة شكري لإسرائيل جاءت لبحث سبل دفع عملية السلام وبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.

ونفى المتحدث باسم وزارة الخارجية وجود رابط بين زيارة سامح شكري لإسرائيل وبين جولة بنيامين نتنياهو لعدد من الدول الإفريقية مؤخرا، مؤكدا إنه لا يضر مصر تحرك تل أبيب لتنمية علاقاتها مع الدول الإفريقية.

وعن ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية عن مشاهدة سامح شكري مباراة نهائي بطولة اليورو بين فرنسا والبرتغال مع بنيامين نتيناهو في منزله بإسرائيل أوضح المستشار أحمد أبو زيد إن شكري تناول العشاء مع نتنياهو في منزله وبعد العشاء مر لدقائق أمام شاشة التلفزيون حيث كانت تعرض مباراة نهائي اليورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان