إعلان

طلاب الثانوية يبدون رضاهم عن امتحاني الأحياء والجغرافيا.. و"الورقة البيضاء" (صور)

01:08 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

تصوير – نادر نبيل ومحمود أبو ديبة:

انتهى طلاب شعبة العلوم والشعبة الأدبية، بالثانوية العامة، من أداء امتحاني الأحياء والجغرافيا، مشيرين إلى أن الامتحانين كانا في مستوى الطالب المتوسط.

وأبدى الطلاب رضاهم عن ورقة الامتحان "البيضاء"، حيث أدوا الامتحانات السابقة في أوراق ملونة "صفراء – زرقاء"، ما كان يسبب لهم بعض التشويش أثناء قراءة الأسئلة.

وقالت الطالبة ميادة.م، الطالبة بشعبة العلوم بلجنة المنيرة الإعدادية بنين، إن امتحان الاحياء كان في سهلًا جدًا، والوقت كان كافيًا للإجابة عن الأسئلة، مشيرة إلى أنها لم تتأثر بما أثير حول تداول أسئلة الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن لجنتها كان بها انضباط.

وأضافت الطالبة إيناس.س، أن امتحان الأحياء كان جيدًا، مشيرة إلى أنه كان أسهل من امتحاني الفيزياء والكيمياء، اللذين أدوهما الأسبوع الماضي.

وتابعت الطالبة رانيا.م، بالشعبة الأدبية، أن امتحان الجغرافيا في مجمله كان مقبولًا، ولكن كان هناك بعض النقاط الصعبة في الخرائط، ولكن مجمل الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.

ولفتت الطالبة نورهان.ع، إلى أن الامتحان كان جيدًا، ولكنه كان طويل، إلا أن الوقت كان كافيًا للإجابة عليه.

وكان طلاب شعبة الرياضيات، قد ادوا امتحان الاستاتيكا وانتهوا منه في الحادية عشرة ظهرًا، مشيرين إلى أن الامتحان كان أسهل من التفاضل والتكامل، ولكن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة، حيث استغرق السؤال الإجباري ساعة كاملة للإجابة عليه، من ساعتين مخصصتين للإجابة على الامتحان المكون من 5 أسئلة يجيب الطالب على أربعة منهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان