إعلان

مسؤول بالطيران يطالب بعدم استباق الأحداث بشأن الطائرة المنكوبة

10:18 م الخميس 02 يونيو 2016

مصر-للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

طالب الطيار أحمد عادل نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بعدم استباق الأحداث أو الاعتماد على التكهنات بشأن حادثة طائرة الشركة التي سقطت بمياه البحر المتوسط قبل أسبوعين خلال رحلتها من باريس إلى القاهرة.

وذكر بيان أصدرته مصر للطيران مساء اليوم الخميس: "تناول الطيار أحمد عادل في حديثه خلال الندوة إدارة مصر للطيران لحادث رحلة" إم إس 804" منذ الدقيقة الأولي، وحتى الآن والتي تضمنت حرفية الشركة في التعامل مع وسائل الاعلام الأجنبية والمحلية وموافاتهم بكافة التفاصيل أولاً بأول بشفافية مطلقة".

وأضاف البيان: "وفي الوقت ذاته حرصت الشركة علي التواصل مع أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة وتقديم كافة الخدمات لهم، واطلاعهم على آخر المستجدات فيما يخص نتائج أعمال فرق البحث والإنقاذ، ومساعدتهم في استيفاء كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوقهم، والتي من بينها استضافة خبير عالمي في إدارة الأزمات للمساعدة في دعم ومساندة أهالي الضحايا".

ورد الطيار أحمد عادل على كافة الأسئلة والاستفسارات التي طرحها العديد من المشاركين في الندوة، حيث أكد على ضرورة عدم استباق الأحداث بشأن هذا الحادث الأليم، خاصة و"أننا نمر بمرحلة تتطلب منا جميعاً التريث حتى نتمكن من المتابعة واستكمال الآلية الموضوعة للتعامل مع الأزمة التي تقوم بها حاليا لجنة التحقيق في حادث الطائرة المصرية".

وكانت غرفة التجارة الأمريكية برئاسة تامر النجار الرئيس التنفيذي للغرفة، نظمت ندوة اليوم الخميس، بحضور ممثل الغرفة بواشنطن هشام فهمى، وحرصت الندوة على إبراز دور مصر للطيران في التعامل مع حادث الطائرة المصرية الذى وقع في 19 مايو الماضي من خلال مركز إدارة الأزمة التابع للشركة و تطبيقه للإجراءات والمعايير العالمية المتبعة في مثل هذه الحالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان