إعلان

مسجل خطر يذبح خاله بعين شمس ويعترف:" رفض يسلمني ورث أمي"

03:04 م الأحد 19 يونيو 2016

مسجل خطر يذبح خاله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ فتحي عمر:

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسجل خطر لإتهامه بذبح خاله، بسبب الخلاف على الميراث.

كان المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، قد تلقى بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة "محمد. ب"، 43 سنة، عامل مذبوحاً بزجاجة وغارقاً في دمائه.

أمر اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإجراء التحريات وسرعة ضبط المتهم، وتبين أن المتهم يدعى "صلاح .ع"، 45 سنة وتربطه علاقة قرابة بالمجني عليه وهو شقيق والدته ونشبت بينهما مشاجرات عديدة بسبب الخلاف على الميراث لرفض المجني عليه إعطاءه ورث والدته، أستل على إثرها المتهم زجاجة قام بكسرها والتعدي بها على المجني عليه وذبحه.

أسفرت جهود رجال المباحث عن ضبط المتهم بأماكن تردده وتبين هروبه بمحافظة الإسماعيلية ثم عودته منها لمقابلة أحد أصدقائه بمنطقة عين شمس لأخذ مبلغ مالي من أحد أصدقائه، وعند محاولته الهروب مرة أخرى تم إعداد أكمنة أمنية أسفرت عن ضبطه واصطحابه إلى ديوان عام قسم الشرطة وخضع للتحقيق.

اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بتفاصيل جريمته قائلاً:" خالى رفض يسلمني ورث امي عبارة عن شقة وقام بتأجيرها"، مشيرًا إلى أنه نشبت بينهما مشاجرة وعزم على التخلص منه وقام بذبحه بقطعة زجاج وفر هارباً.

بالفحص تبين أن المتهم مسجل خطر وسبق اتهامه في 33 قضية وصادر ضده عدة أحكام بالحبس، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان