إعلان

وزير الإسكان من العاصمة الإدارية: كل الشركات تتسابق من أجل انجاز المشروع- (صور)

01:55 م الأربعاء 18 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

صرح الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه حاليا تشاهدون غابة من المعدات في الموقع، وأن العمل يتم على مدار الـ24 ساعة، وكل الشركات تتسابق من أجل الإنجاز.

وأشار مدبولي في تصريحات صحفيه له خلال تفقده أعمال تنفيذ المرافق، والبنية الأساسية، والحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، إلى أن هناك فريق عمل من وزارتى الدفاع والإسكان، بينه تنسيق كامل، لمتابعة تنفيذ هذا المشروع القومى الكبير، الذى سينقل مصر نقلة حضارية كبيرة.

وأوضح وزير الإسكان أنهم يقومون بتحطيم كافة الأرقام القياسية في تنفيذ المشروعات بتكليفات ومتابعة يومية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف من موقع تنفيذ عمارات الحى السكنى، بأن هذه المرحلة بها 30 ألف وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 110م2 و180م2، وتناسب مختلف الشرائح، يتم تنفيذها من خلال عدد من شركات المقاولات العامة والخاصة.

وتفقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بصحبه اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بجولة فى مسطح موقع المرحلة الأولى بالكامل، وتفقدا خلالها شبكة الطرق الضخمة التى تنفذها الهيئة الهندسة للقوات المسلحة، حيث يتم تنفيذ طرق باتساع 6 حارات فى كل اتجاه، بخلاف 3 حارات مرورية للخدمة، وكذا أعمال الكبارى والأنفاق التى تنفذها الهيئة الهندسية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان