إعلان

عصام شيحة: لم نقتحم الوفد ونمارس عملنا من داخل المقر..والأمن يقف على الحياد

08:21 م الخميس 28 أبريل 2016

المحامى عصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال المحامي عصام شيحة، القيادي السابق بحزب الوفد، إن أعضاء تيار الإصلاح لم يقتحموا مقر الحزب بالدقي كما زعم البعض، اليوم الخميس.

وأضاف "شيحة" في تصريح لمصراوي، أن أعضاء التيار موجودون حاليًا بمقر الحزب، يباشرون مهام عملهم، مؤكدًا أن قوات الأمن تقف على الحياد، دون التدخل باعتبار الأمر "داخلي".

وأوضح القيادي بحزب الوفد، أنه لا صحة لما تردد عن اقتحام مقر الحزب من قبل مجموعة من "البلطجية والأعضاء المفصولين"، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء تيار الإصلاح هم أعضاء عاملون بالحزب باستثناء عضو واحد تم فصله بدون وجه حق، بحسب قوله.

وتابع: "أعضاء تيار الإصلاح توجهوا لاستلام مقرات الحزب بـ16 محافظة على مستوى الجمهورية"، لافتًا بأنه سيتم تحديد جلسة طارئة مع السيد البدوي، رئيس الحزب، لـ"إعادة ترتيب المنزل من الداخل" بحسب وصفه.

وعن اتهامهم من قبل "البدوي" بأنهم بلطجية واقتحموا مقر الحزب قال: "أرفض التعليق، وجميع أعضاء الحزب ناس محترمة"، مختتمًا تصريحاته بالإشارة إلى استمرار اعتصامهم لحين تحقيق مطالبهم.

من جانبه، دعا الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إلى اجتماع طارئ، غدًا الجمعة، للرد على اعتصام أنصار فؤاد بدراوي، داخل حزب الوفد.

وذكر الحزب أن الاجتماع يشارك فيه المكتب التنفيذي والهيئة العليا للحزب والهيئة البرلمانية، ورؤساء اللجان العامة للمحافظات، واتحاد الشباب الوفدي واتحاد المرأة الوفدية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان