إعلان

بعد حلقة غادة عبد الرازق.. إجازة لـ "العاشرة مساءً"

03:33 م الثلاثاء 26 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أعلن محمد بدر، معد برنامج العاشرة مساءً للإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية دريم، أن البرنامج في إجازة رسمية اليوم وغدا الأربعاء.

وأضاف بدر، عبر تدوينه على صفحته الشخصية فيسبوك، اليوم الثلاثاء، "عودة البرنامج السبت انشاء الله وانتظرونا في أقوي إنفراد للبرنامج وشكر خاص للزميل اسلام البطران والزميلة فاطمة قنديل".

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد استضاف أمس الاثنين، أبطال فيلم "اللي ختشوا ماتوا" للفنانتين غادة عبد الرازق، وعبير صبري وتحدثا عن مسيراتهن الفنية وطبيعة العمل مع بعضهن.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق أنها دائماً متهمة بالإثارة بدون سبب وليس لدي اجابة مؤكدة.

وتابعت خلال حوارها مع الاعلامي وائل الابراشي، أنا كفنانة مررت بمراحل عديدة أدت الى تطور شخصيتي الفنية وده الطبيعي احنا بنبتدي صغيريين وحلمنا كبير أوي في وقت كنت بفكر اني لو ظهرت بالمايوه هابقى مرفت أمين بعدها مررت بمرحلة أن التمثيل هو الاهم وبعدها قدرت أوازن بين الاثنين ولكن حاليا أن لو حد طلب مني أن أظهر بالمايوه سأرفض لموانع فية وكذلك شخصية ،لا مكانتي ولا سني يسمح بكده ".

وكشفت أيضا عن معاناتها طوال ثلاث سنوات من مرض أصاب إحدى عينيها، وأن علاجها يتطلب إجراء عملية جراحية.

وأضافت: "كان المفروض أعمل عملية، لكن أكل العيش، وان في رقبتي فيه ناس ربنا حططنا سبب في رزقهم، منعني من إجرائها في الوقت الحالي".

وأشارت إلى أن سبب إجراء العملية تشخيص خاطئ من طبيب منحها علاج داومت على تعاطيه لفترة طويلة.

وأكد غادة أنها لا تجد أي ضرر يعود على الممثل إذا أعلن عن تعرضه لأزمة صحية، مشيرة إلى أنها عندما خضعت لعملية تجميل في الأنف هي من أعلنت ذلك أمام الجميع، لافتة إلى أن الممثل عليه الظهور دائما بصورة جميلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان