إعلان

وزيرة الهجرة من "لوس أنجلوس" : إنشاء مجموعة عمل لتطوير التعليم الطبى فى مصر

03:19 م الخميس 21 أبريل 2016

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

التقت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، فور وصولها ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بمجموعة من الأطباء المصريين العاملين فى لوس أنجلوس وكاليفورنيا، وتم الحديث حول عدة نقاط أهمها مشاركة الأطباء المصريين بالخارج في النهوض بمنظومة البحث العلمي في مصر، كما حضر اللقاء السفيرة لمياء مخيمر القنصل العام.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على إنشاء مجموعة عمل هدفها تطوير التعليم الطبى فى مصر وتطوير وإنشاء مراكز للبحث العلمى والتجارب الإكلينيكية لشركات الأدوية.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد كمال، بأن اللقاء مع وزيرة الهجرة كان مثمراً وظهرت خلاله الروح الوطنية العالية حيث رحب الأطباء بفكرة المشاركة في تطوير التعليم الطبي بمصر ، كما رحبوا بأي فرصة للمشاركة لخدمة مصر بلدهم .

يذكر أن وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج تقوم بجولة تشمل كندا والولايات المتحدة الأمريكية تقوم خلالها بالترويج للشهادات الدولارية ، وتشجيع المصريين بالخارج علي المشاركة في بناء بلدهم من خلال مجالات عملهم المختلفة، وأيضا دعم محطة الضبعة النووية بالعلماء المصريين بالخارج الذين يعملون في مجال الطاقة النووية والأمان النووي، وأيضاً تأتي هذه الجولة في اطار التواصل مع المصرييين بالخارج لربطهم بوطنهم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان