إعلان

نائبان يهددان بالاستقالة بداعي عدم التزام الحكومة لمطالب أهالي دائرتهما

03:40 م السبت 02 أبريل 2016

حضور وزراء التضامن الاجتماعي والشئون القانونية وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

هدد نائبان خلال اجتماع لجنة العدالة الاجتماعية، اليوم السبت، بحضور وزراء التضامن الاجتماعي والشئون القانونية والإسكان، باستقالتهم من عضوية المجلس في حالة عدم الاستجابة لمطالب دوائرهم، من خلال النص عليهم في بيان الحكومة.

وأعلن النائب ياسين عبدالصبور، عضو مجلس النواب عن دائرة نصر النوبة، عن نيته لتقديم الاستقالة استجابة لمطلب أهالي دائرته الذين رفضوا برنامج الحكومة لعدم الإشارة إليهم في البيان الذي تقدمت به الحكومة على لسان رئيس الوزراء شريف إسماعيل الأسبوع الماضي.

وأضاف عبدالصبور، خلال اجتماع لجنة العدالة الاجتماعية، أن المادة 236 من الدستور نصت على عودة أهالي النوبة إلى موطنهم الأصلى على بحيرة السد العالي، مشيرًا إلى أن 35% من أهالي النوبة لم يحصلوا على حقوقهم منذ عام 1963 ولم يتضمن برنامج الحكومة أي حقوق إلى أهالى النوبة من مطالبات، مؤكدًا أن الحكومة تتعمد تجاهل أهالي النوبة.

كما أعلن النائب حمادة غلاب عضو مجلس النواب عن البحر الأحمر، نيته لتقديم الاستقالة هو الآخر في حالة عدم تنمية المحافظات الصحراوية والحدودية وإعادة ترسيم الحدود، مطالبًا بتعديل البيان وضم المحافظات الحدودية التي لم يتضمنها برنامج الحكومة بخدمات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان