إعلان

مصطفى بكري: القوات المسلحة تلتزم بالبعد الأخلاقي في مواجهة الإرهاب بسيناء

12:18 م السبت 26 مارس 2016

مصطفى بكري عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب أنه مع منح الثقة لحكومة المهندس شريف إسماعيل وأن التحديات التي تواجه المجتمع المصري في الوقت الراهن تتطلب منح الثقة للحكومة ثم مناقشتها ومتابعتها بعد ذلك.

وأضاف بكري في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "إم بي سي مصر2" اليوم السبت بأن بيان الحكومة والذي سيلقيه شريف إسماعيل غدا بمجلس النواب سيتضمن التحديات التي تواجه مصر وأهداف الحكومة والحلول المقترحة، لافتًا إلى أن الملف الأمني سيكون في مقدمة التحديات التي تواجه الحكومة.

وفي سياق آخر أكد عضو مجلس النواب أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في سيناء تتلقى تمويلا أجنبيا من الخارج يساعدها في استخدام سيارات وأسلحة متقدمة في العمليات الإرهابية، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تلتزم بالبعد الأخلاق في خلال مواجهة الإرهاب في سيناء بتوجيه ضربات فقط لأوكار الإرهابيين.

وحذر النائب مصطفى بكري بعد ذلك من مؤامرة دولية تستخدم سيناء كنقطة انطلاق نحو الدولة المصرية، لافتًا إلى أن البرلمان سيعمل خلال الفترة المقبلة على العمل على إنهاء تعديل قانون الإجراءات الجنائية بما يؤدي لمحاكمات سريعة للإرهابيين وتحقيق عدالة ناجزة لردع كل من تسول له نفسه ارتكاب جرائم في حق المواطنين والجنود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان