إعلان

مصطفي بكري يعتذر للشعبين السعودي والإماراتي.."عكاشة حيدخل السجن"

10:49 ص الأربعاء 02 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام :

قدم النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب الاعتذار لكل من الشعب السعودي والشعب الإماراتي على الهجوم الذي شنه النائب توفيق عكاشة على كل من السعودية والإمارات في تصريحاته الأخيرة.

وقال بكري في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" مساء أمس الثلاثاء :"هناك تعليمات إسرائيلية لهذا العميل بالهجوم عليكم لمساندتكم لمصر ووقفتكم مع مصر، فاعذرونا وأعتقد أن البرلمان سيغسل هذا العار، ونحن ننحي جانبا كل القضايا الشخصية وشتائمنا وشتائم أسرنا، فهمنا الهم الوطني الآن، وعلى الشعب المصري أن يعرف أن هذا الكذاب لا علاقة له بالأمن ولا بالأجهزة الأمنية، والمعلومات التي كانت لديه من المستشار الثقافي الإسرائيلي، وغدا أو بعد غد سيكون عكاشة في السجن وقناتك الفراعين حتتقفل وبإذن الله الرهان على المواطنين الشرفاء في مجلس النواب".

وأكد عضو مجلس النواب أن توفيق عكاشة خلال لقائه بالسفير الإسرائيلي الأسبوع الماضي طلب لقاء بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي لإقناعه بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي فقد شرعيته ولم يعد له أرضية في الشارع المصري.

ووصف مصطفى بكري توفيق عكاشة بعد ذلك بالخائن والعميل وإهانة رئيس الجمهورية والشعب المصري، فضلا عن تزويره شهادة الدكتوراه بحسب قوله، لافتًا إلى أن عكاشة كسب 185 مليون جنيه سمسرة من عائد بيع أراضي مملوكة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان