إعلان

بالصور.. تفاصيل لقاء وزيرة الهجرة برئيس بنك الاتحاد الوطني بأبو ظبي

05:48 م الخميس 17 مارس 2016

لقاء وزيرة الهجرة برئيس بنك الاتحاد الوطني بأبو ظب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

التقت نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، اليوم الخميس، بمحمد نصر عابدين الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد الوطني في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وهو مصري الجنسية ومغترب منذ أكثر من 30 عام، وذلك للترويج للشهادة الدولارية " بلادي".

وأكدت وزيرة الهجرة - في تصريحات صحفية، اليوم الخميس - أن اللقاء بحث كيفية تدعيم الشهادات الدولارية، حيث عرضت الوزيرة فكرة المبادرة وطبيعة جولتها في الإمارات وسببها واستمعت لآرائه واقتراحاته، وبحثت معه إمكانية دعم بنك الاتحاد الوطني لفكرة المبادرة.

وأضافت مكرم، أن الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد الوطني في أبوظبي أعرب عن استعداد البنك لتوقيع برتوكول مع البنك المركزي المصري لطرح الشهادات الدولارية بنفس الشروط والتسهيلات وبدون مقابل، كما أنه سيقوم بتبني حملة إعلامية يتحمل بنك الاتحاد الوطني تكاليفها لتشجيع المواطنين المصريين في دولة الإمارات لشراء الشهادات الدولارية.

من جانبه، أكد محمد نصر عابدين، لوزيرة الهجرة أنه يعمل في بنك الاتحاد الوطني وفروعه الآلاف من المصريين العاملين بالإمارات وأنه سيعمل كمدير تنفيذي للبنك على حثهم لشراء الشهادات وطرح فكرة الشهادات الدولارية علي العملاء، مطالباً أن تفتح الشهادات الدولارية للأفراد الأجانب للتأكيد على أن المبادرة مشروع مستمر وغير وقتي لخدمة اقتصاد الدولة المصرية.

58ffb59c-abce-4c3f-b6dd-b173cb9b011a

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان