إعلان

ممثلة الشباب والرياضة: ملتقى "آداب" يوفر 3 آلاف فرصة عمل للطلاب

02:05 م الأحد 13 مارس 2016

وزارة-الشباب-وزارة الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

قالت زينب عز الدين، ممثلة وزارة الشباب والرياضة في ملتقى توظيف "آداب القاهرة"، إن الملتقى يتواجد به حوالى 45 شركة توفر3000 فرصة عمل لطلاب كلية الآداب بجامعة القاهرة، مشيرة إلى أن ذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأوضحت في تصريحات صحفية أن أهم أولويتها تعريف الطلاب ما الذى يحتاجه سوق العمل قائلة "الشاب اللي عاوز ينجح يشتغل اي وظيفة".

ومن جانبه قال الدكتور أحمد الشربينى، وكيل كلية الآداب بجامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الكلية توجه أكثر من رسالة للطلاب أهمها "سوق العمل اختلف في العالم كله وهو الرأس المال"، قائلا "مفيش صاحب مشروع هيشغل عامل من غير ما يستفيد منه".

وأضاف الشربينى، خلال كلمته بالملتقى الذى تنظمه كلية الآداب، اليوم الأحد، أن هناك رسالة أخرى وهى يجب أن تنتهى فكرة التعليق على الحكومات بالبحث عن وظائف للخريجين، موضحا أن الملتقى لن يكتفى فقط بمقابلة الشركات مع الخريجين ولكن هناك ورش عمل وهي من عوامل نجاح الملتقى بالتعاون مع النقابة العامة ووزارة الشباب والرياضة والعاملين والطلاب بالكلية.

ويقام الملتقى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والنقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص، برعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتور معتز عبد الله عميد كلية الآداب بالجامعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان