إعلان

الرئيس البوسني يُلبي دعوة السفير المصري ويحضر عشاء في منزله

08:21 م الأربعاء 03 فبراير 2016

الرئيس البوسني ملادن ايفانيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قام الرئيس البوسني ملادن ايفانيتش، في لفتة لها دلالتها علي مدى عمق العلاقات المصرية البوسنية وتقدير القيادة البوسنية لمكانة ودور مصر وثقلها المشهود علي الساحة الدولية، بتلبية دعوة السفير المصري في سراييفو ياسر العطوي على عشاء في دار سكن السفير المصري في سراييفو.

وذكرت الخارجية في بيان اليوم الأربعاء، أنه حضر العشاء لفيف من القيادات البوسنية رفيعة المستوي وفي مقدمتهم الرئيس البوسني السابق حارث سيلاديتش، ونائب رئيس الوزراء البوسني للشئون الاقتصادية والتجارة ووزير الداخلية البوسني والمفوض السامي الدولي وبمشاركة من رئيس الوزراء النرويجي السابق كيلي بوندفيك، ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية السابق زلاكتو لاجومجيا وكوكبة من السفراء العرب والأجانب المعتمدين في سراييفو ورئيس مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية الدكتور إسماعيل سراج الدين.

وأكد الرئيس البوسني إيفانيتش، اعتزازه وتقديره لمصر وقيادتها الوطنية وإعجابه الشديد بالخطوات الكبيرة التي خطتها مصر خلال الفترة القصيرة الماضية، لتحقيق الاستقرار والتنمية.

كما شدد الرئيس البوسني على عمق العلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين وتطلعه لتعزيز وتطوير التعاون بينهما في مختلف المجالات، وقدم التهنئة علي انتخاب مصر لعضوية مجلس الأمن ومجلس السلم والأمن الأفريقي لافتاً إلي الدور الهام الذي تلعبه مصر علي الساحتين الإقليمية والدولية.

وأكد مساندة البوسنة الكاملة لمصر في حربها ضد الإرهاب الغاشم وجماعاته الظلامية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان