إعلان

غضب عارم بين المنسحبين من جلسة "النواب" ..ونائب: الاسم الاصلح لدعم مصر "هدم مصر"

06:27 م الإثنين 29 فبراير 2016

نواب البرلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

دعا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، خلال كلمة بالجلسة العامة لمناقشة لائحة المجلس الداخلية، النواب الذين اعلنوا تعليقهم حضور الجلسات اليوم، للعودة والتراجع عن قرارهم.

وكان نواب المصريين الأحرار والمصري الديمقراطي وعدد من المستقلين، اعلنوا تعليق حضورهم الجلسات العامة للبرلمان، اعتراضًا على إدارة جلسات المجلس من جانب على عبد العال، ومحاولته تمرير مادة تشكيل الائتلافات البرلمانية لصالح دعم مصر.

ومن جانبه توجه اسامة هيكل وسامح سيف اليزل إلي النواب خارج القاعة لدعوتهم للعودة .

و شهد بهو المجلس حالة من المشادات بين المنسق العام لائتلاف دعم مصر اللواء سامح اليزل، وعدد من النواب المنسحبين من الجلسة العامة اعتراضا على المادة 97 الخاصة بتشكيل الائتلافات .

وفور دعوة الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب للأعضاء المنسحبين بالعودة للقاعة الرئيسية لممارسة عملهم البرلماني توجه اليزل لمقر تجمع النواب المنسحبين محاولًا إثنائهم عن قرار مقاطعة الجلسات.

ووقعت مشادات حادة بين اليزل وعدد من النواب الغاضبين، حيث احتد النائب ايهاب الخولى على "اليزل" قائلا: يجب على عبدالعال ان يعتذر عما صدر منه حيال أعضاء المجلس فنحن ليس كما قال عنا إننا نسعى لهدم الدولة.

وأضاف الخولى: نحن نقدر رئيس المجلس ولكن الاعضاء المنسحبين أحرص على مصلحة الدولة المصرية من ائتلاف دعم مصر، متابعًا: نحن نقف إلى جوار الرئيس السيسى أكثر منكم فلستم أكثر وطنية منا.

و سيطرت حالة غضب عارمة على النواب من ائتلاف دعم مصر، وقال النائب مصطفى حسين إن الاسم الاصلح لدعم مصر هو ائتلاف "هدم مصر" خاصة أن جميع ممارساته تضر بالعمل البرلمانى.

فيما قال النائب احمد طنطاوى إن ائتلاف دعم مصر سيغرق البرلمان فى الفوضى.

ومن جانبه قال اللوء سامح سيف اليزل إنه توصل لاتفاق مع النواب المنسحبين على أن يختاروا 10 نواب منهم للتشاور بشأن المادة 97 المتعلقة بتشكيل الائتلافات.

نواب البرلمان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان