إعلان

نواب يطالبون بإحالة عكاشة للتحقيق بعد لقائه بالسفير الإسرائيلي

12:05 م الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد على :

تقدم عدد من النواب، بطلب إلي رئيس المجلس الدكتور على عبد العال، يطالبونه بإحالة النائب توفيق عكاشة للتحقيق امام لجنة خاصة، بعد لقاءه بالسفير الاسرائيلي.

وقال النواب في طلبهم، أن  الكثير من أعضاء مجلس النواب استقبلوا خبر لقاء  توفيق عكاشة بسفير الكيان الصهيوني  في مصر بالرفض التام و الإدانة و الاستنكار، خاصة وأن لقاءهما تناول  حسب ما صرح به موضوعات تمس الأمن القومي المصري و علاقتنا الخارجية دون الحصول علي إذن من المجلس أو تمثيل الجهات المعنية بإدارة الموضوعات المتعلقة بالأمن و العلاقات الخارجية.

واضاف النواب في طلبهم، أن " عكاشة" طلب وساطة إسرائيل في أزمة سد النهضة الجاري بناؤه، وهي خطوة تتعارض مع جهود الدولة المصرية في تناول هذا المشروع مما يؤثر بالسلب علي مسار ملف سد النهضة و عدم إحاطة مجلس النواب و اللجان الخاصة المنوط بها دراسة الموضوع.

واوضح الطلب الموقع عليه كل من، د. محمد عبد الغني، د جمال شيحة، يوسف القعيد، خالد يوسف، ضياء داود، أحمد الطنطاوي، أحمد الشرقاوي، هيثم الحريري، محمد العتماني، إن هذا اللقاء تم دون إخطار المجلس كما أنه يمثل خروجا علي الإجماع الشعبي الرافض لأي تطبيع مع الكيان الصهيوني المغتصب للأرض و المقدسات العربية و متناقضة مع تقاليد برلمانية راسخة في هذا الشأن.

وطالب النواب في، إحالة عكاشة إلي لجنة خاصة للتحقيق معه و توقيع أقصي عقوبة لمن يعبث بأمن مصر و ينحرف عن إرادة شعبها العظيم – علي حد وصفهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان