إعلان

نصار: إبراهيم بدران كان طيبًا ويستشعر الناظر إليه بقبول رضا الله

10:22 م الإثنين 15 فبراير 2016

جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

قال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، إن وزير الصحة الأسبق الدكتور إبراهيم بدران، أقسم عليه أن لا يقيم له عزاء بعد وفاته.

ووصف "نصار" - خلال كلمته في احتفالية تأبين "بدران" التي نظمتها جامعة القاهرة اليوم الإثنين، بأنه كان طيباً ودودًا يشعر كل من يراه بالراحة والسكينة، ويستشعر الناظر إليه قبول ورضا الله عزوجل.

من جانبه، قال الدكتور أحمد بدران، نجل وزير الصحة الراحل الدكتور إبراهيم بدران، إن أباه كان يأمل أن تكون الجامعة مكاناً لحل أزمة المجتمع كله.

وأضاف بدران - خلال كلمته في احتفالية تأبين والده بجامعة القاهرة، إن الدكتور الراحل إبراهيم بدران ساهم في إنشاء المجلس الأعلى للثقافة، وأتم العديد من الاتفاقات مع الجامعات العالمية، ووضع لبنة معهد البحوث والدراسات التربوية، كما أنشئ قسم الهندسة الطبية، وأوفد بعثة لدراسة إدارة المستشفيات الطبية للخارج.

وتابع بدران: "أبي لم ينس أبداً أيامه في القصر العيني، و كان يعتبر أن أعلى منصب وصل له هو جراح بسبورة وطباشيره، رغم مناصبه التي تقلدها".

وكانت جامعة القاهرة نظمت احتفالية لتأبين الدكتور الراحل إبراهيم بدران الذي وافته المنية في 18 من ديسمبر الماضي عن عمر ناهز 81 عاماً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان