إعلان

حازم عمر: تهميش الأحزاب بدأ في 1953.. والتقليل من شأنها محاولة خبيثة لهدمها

08:24 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

المهندس حازم عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن حزب مستقبل وطن واعد وله دور قوي في الحياة السياسية، وكان له دور واضح في الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن مستقبل وطن استطاع أن يكون حاضرا في عقول الساسه بعد فترة وجيزة.

وأضاف عمر، خلال كلمته في ندوة نقاشية ضمن فعاليات معسكر "مستقبل وطن" ببورسعيد، أنه منذ عام ١٩٥٣ بدأت عملية تهميش دور الأحزاب بالمجتمع بشكل كامل، ولكن في الوقت الراهن تم استرجاع دور الأحزاب مرة أخرى، وأكبر دليل على ذلك التمثيل الحزبي المميز داخل البرلمان.

وأشار إلى أن الحكم على الأحزاب بقوتها ووجودها من عدمه يكون بعد اختبارات كثيرة للغاية، مؤكدًا أن "التعرض لأي حزب والحكم عليه بضعفه أو قوته حتى ولو من خلال تواجده بالبرلمان بنائب فهي محاولة خبيثة لهدم الأحزاب".

وأوضح رئيس حزب الشعب الجمهوري، أنه لن يكون هناك حياة سياسية ونيابية سليمة في مصر بدون وجود أحزاب سياسية قوية قادرة علي العمل والابتكار وتشريع القوانين اللازمة والملائمة لطبيعة الظروف والاوقات.

ويشارك في الندوة، المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، وسعاد المصري، نائبة حزب مستقبل وطن ببورسعيد، والنائب محمود عبده حسين، والدكتورة شيماء عبد الإله أمين الشباب بالحزب، وعدد من أمناء شباب الأحزاب المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان