إعلان

بالصور - "الجيزة" تزيل ٥ مخالفات بناء بهضبة الأهرام وترفع 1500 طن مخلفات

01:35 م الجمعة 02 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

نجحت محافظة الجيزة في إزالة مخالفات 5 عقارات خلال الحملة التي بدأتها بمنطقة هضبة الأهرام استهدفت كافة أنواع الإشغالات ومخالفات المباني والمحال التجارية.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن الحملة استمرت على مدار الأسبوع الماضي وحققت النتائج المرجوة منها؛ حيث قامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل برفع 1500 طن مخلفات هدم ورتش بالإضافة إلى صيانة الأشجار والمسطحات الخضراء.

وأضاف الدالي أنه تم تجميل جميع مداخل بوابات هضبة الأهرام وزرع جوانب الطرق بالأشجار والنباتات وإصلاح البلدورات المتهالكة.

وأشار المحافظ إلى أنه تم إزالة مخالفات المحلات التجارية بالفراغ السياحي والإشغالات، مؤكدًا أن الحملة جاءت استجابة لشكاوى المواطنين بهضبة الأهرام، لافتًا إلى أن المحافظة تستقبل شكاوى مواطنيها وتتعامل معها بشكل فوري لحلها، مشيرًا إلى تكرار مثل هذه الحملات مجدداً بعدد من المناطق الأخرى.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون في تطبيق القانون واستصدار التراخيص اللازمة قبل الشروع في أي بناء والالتزام بالتراخيص الصادرة وعدم تجاوزها.

وأوضح اللواء علاء الهراس نائب المحافظ أن مخالفات المباني التى تم إزالتها تقع فى القطعة 149 منطقة ج والقطعة رقم 90 ص والقطعة رقم 1 منطقة ص والقطعة 435 ط والقطعة 185 وشملت ادوار مخالفة لقيود الارتفاع حيث تنطبق على المنطقة اشتراطات بنائية معينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان