إعلان

بمشاركة محافظ القاهرة.. ماراثون جري بشوارع وسط البلد - (صور)

01:39 م الجمعة 02 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي: 

تصوير- علاء القصاص:

خلف لافتة كبيرة مكتوب عليها "البداية"، كان مئات الشباب والشابات متجمعين استعدادًا لمارثون ركض "جري" من أمام قصر عابدين بوسط القاهرة، باتجاه السفارة السويسرية بحي جاردن سيتي، في تجربة جري جديد من نوعها في شوارع وسط البلد.

كانت محافظة القاهرة، بالتعاون مع السفارة السويسرية بالقاهرة، بالتعاون مع فريق "كايرو رانرز" قد وجهوا دعوة للجري في السابعة والنصف من صباح اليوم، الجمعة، بمناسبة احتفال سويسرا السنوي بصد الاعتداء عليها منذ 400 عام، بفضل بعض العدائين.

وفي الحديقة المقابلة مباشرة لقصر عابدين، كان قرابة ألف شاب وشابة على استعداد للجري وصولًا لحي جاردن سيتي، في الماراثون الذي تقدمه عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، وماركوس لايتنر، سفير سويسرا بالقاهرة.

وعلى الرغم من برودة الجو في الساعة السابعة من صباح اليوم، حيث موعد التجمع استعدادا لانطلاق الماراثون الذي تم تنظيمه بالتعاون مع فريق "كايرو رانارز" Cairo Runners؛ إلا أن الحماس والنشاط والاستعداد للماراثون على أنغام موسيقى غربية، ساهم في إضفاء دفء للحدث الذي اختارت السفارة السويسرية تنظيمه في شوارع وسط البلد.

خط السير بدأ من أمام مبنى محافظة القاهرة بميدان عابدين، واخترق شوارع وسط البلد مرورًا بشارع طلعت حرب و٢٦ يوليو، وصولا لميدان التحرير، ومنه إلى كورنيش النيل بجوار كوبري قصر النيل، وصولًا للسفارة السويسرية جاردن سيتي.

وخلال رحلة الجري، لم ينسَ المشاركون التقاط الصور التذكارية لهذا اليوم بجوار معالم وسط القاهرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان