إعلان

القوات البحرية تضبط 171 كيلو هيروين بمركب إيراني قبالة سواحل البحر الأحمر

03:57 م السبت 17 ديسمبر 2016

ضبط 171 كيلو هيروين بمركب إيراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

نجحت عناصر القوات البحرية، اليوم السبت، في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل البلاد، بناءً على ما ورد من معلومات تفيد بتواجد مركب إيراني مشتبه بها بالمياة الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر.

وصدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة إلى القوات البحرية بدفع إحدى وحداتها البحرية للموقع المحتمل لتواجد المركب الإيراني لمعارضتها وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش عليها، وأثناء التفتيش تم العثور على أكياس بها مسحوق أبيض مخبأه بأرضية دورات المياة بالسفينة وعددها (319) كيس تقدر بحوالي (171) كجم، بالإضافة إلى (8) تليفون محمول ماركات مختلفة، وتليفون (ثريا) وجهاز لاسلكي، ومبالغ ماليه تقدر بـ (145 دولار - 4805 روبيه هندي - 545 ألف ريال إيراني - 10 روبيه باكستاني).

تم القبض على طاقم المركب وتدعى (ABADAN) المكون من (7) أفراد يحملون جنسيات مختلفة، عدد (4) أفراد يحملون الجنسية الإيرانية، وعدد (2) فرد يحملون الجنسية الهندية، وعدد (1) فرد يحمل الجنسية الباكستانية.

يأتي ذلك في إطار قيام القوات البحرية بتنفيذ مهامها فى تأمين وحماية الحدود البحرية للبلاد، والتصدى بكل حسم للمهربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف النيل من مقدرات الوطن.

تم القبض علي المركب والطاقم والمضبوطات واقتيادهم إلي القاعدة البحرية وتم تقديم الرعاية اللازمه للطاقم وتسليم المضبوطات إلي جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان